“هيرجع جديد تاني”.. طريقة سحرية لتنظيف شفاط المطبخ من الدهون هيرجع كأنه جديد.. بمكونات أفضل من المنظفات الكميائية

يعتبر الشفاط الكهربائي من أهم العناصر في المطبخ لأنه يساعد على التخلص من الروائح والانبعاثات الخطرة الناتجة عن القلي والطهي وحتى الجو العام ومع ذلك، يعد تنظيفه من أصعب المهام التي يجب على ربة المنزل إكمالها لأنه بمرور الوقت، يؤدي تراكم الدهون والأوساخ إلى صعوبة إزالتها للتنظيف. نتيجة لذلك، سوف نشارككم أفضل طريقة لتنظيف الشفاط الكهربائي في السطور التالية من هذه المقالة.

طرق تنظيف الشفاط الكهربائي

  • افصل التيار الكهربائي عن الشفط قبل استخدام أي من الخلائط أو التوليفات، وافصل الشفط إلى قطع فردية بعد ذلك، أحضر وعاءًا كبيرًا من الماء الدافئ، وأضف إليه بعض الدقيق حتى يغطي الشفط بالكامل، واتركه لمدة ساعة عند إزالته من الماء، افركي الدقيق بإسفنجة خشنة حتى تتخلص منه الدهون بسهولة.
  • في الطريقة الثانية، اخلطي كوبًا واحدًا من الخل وأربع ملاعق كبيرة من كربونات الصوديوم ومغرفة واحدة من مسحوق الصابون في لتر من الماء المغلي. يجب رش القش بالخليط أو تركه لمدة ساعة قبل غسله جيدًا بالماء.
  • الطريقة الثالثة والأفضل هي استخدام مسحوق الخبز. اخلطيها بالماء وضعي المعجون على الأماكن التي تحتاجين إلى التنظيف تجنب شطف الخليط. بدلاً من ذلك ، قم بتدليكه بقطعة قماش دافئة للحصول على أفضل النتائج.
  • من أجل سلامتك، يجب أن نؤكد أنه يجب عليك دائمًا الانتظار حتى تصبح المكنسة الكهربائية خالية تمامًا من الماء قبل القيام بذلك.