القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

ييبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالأخص أن مانشستر يونايتد يعيش حالة فنية مميزة لم يمر بها منذ سنوات ولذلك يتوقع البعض أن يتمكن الفريق الأحمر من مواصلة نتائجه المميزة خلال الفترة المقبلة والمنافسة على اللقب المحلى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس تضم قناة Tele Congo التى تعتبر من أهم القنوات الأفريقية فى نقل الأحداث الرياضية بالأخص أنها قامت بنقل بطولة كأس أمم أفريقيا وبعض المباريات الأوروبية خلال الفترة الأخيرة الماضية.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس من المواجهات التى ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية بالأخص أن كريستال بالاس يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يجعله يأمل فى تكرار ما فعله فى الموسم الماضي حينها تفوق على اليونايتد بهدف نظيف سجله نجم القارة الأفريقية ويلفريد زاها.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

بسهولة يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالأخص أن قناة Tele Congo من ضمن القنوات التى تتواجد على القمر الصناعى هوت بيرد وهو من الأقمار المنتشرة فى العالم العربي ولذلك لن تجد صعوبة فى إستقبال هذه القناة.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
هوت بيرد 11623 27500 – عمودي 3/4
أسم القناة .. Tele Congo.

من ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس هى قناة TV3 Ghana ويتم بث هذه القناة من جانب دولة غانا على القمر الصناعى Astra 2A/2B/2D.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Astra 2A/2B/2D 12522 27500 – عمودي 3/4
أسم القناة .. TV3 Ghana.