“ماشية معاه”.. نجم الأهلي السابق يفتح النار على مارسيل كولر رغم الفوز على سموحة والوصول لنهائي كأس مصر

أدلى أحد نجوم النادي الأهلي السابقين بتصريحات نارية تجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، بالرغم من الفوز المريح الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على حساب سموحة السكندري في نصف نهائي كأس مصر، والوصول للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي وهذه المرة من أجل مواجهة بيراميدز الذي تفوق على الزمالك.

نجم الأهلي السابق يفتح النار على مارسيل كولر

وتحدث محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، حيث قال: “لا يجوز تغيير الخط الهجومي للفريق في كل مباراة، لا بد من تثبيت التشكيل وإعطاء الفرصة الكاملة للمهاجمين من أجل اكتساب الثقة وتسجيل الأهداف”.

وأضاف: “هناك أزمة في مركز المهاجم الصريح، وكان يجب على المدير الفني والإدارة التعاقد مع مهاجم على الفور في ظل رؤية كولر بعدم وجود أي لاعب قادر على صناعة الفارق، استمر مع بيرسي تاو حتى الإصابة، ومن قبله شارك حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين وأحمد عبد القادر ولم يقنعوا الجهاز الفني”.

"ماشية معاه".. نجم الأهلي السابق يفتح النار على مارسيل كولر رغم الفوز على سموحة والوصول لنهائي كأس مصر

واختتم حديثه: “الأهلي يلعب بثلاثة لاعبين مختلفين في الخط الهجومي كل مباراة، وهذا لا يجب أن يحدث في الأندية الكبيرة، (ماشية مع كولر) حتى الآن في هذا الموسم، والخصوم يظهرون بشكل جيد إن لم يكن الفريق في مستواه، ولكن المارد الأحمر أفضل السيئين في الدوري حتى الآن”.

الأهلي ينتصر على سموحة ويصل لنهائي كأس مصر

وتمكن المارد الأحمر من الوصول لنهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح أحمد عبد القادر السجل التهديفي في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، وبعدها بثلاثة دقائق فقط سجل حمدي فتحي الهدف الثاني.

وأضاف محمد عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول، فيما سجل حسام حسن مهاجم سموحة الهدف الوحيد لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.