خدى بالك من اطفالك… ام تضع كاميرا مراقبة فى غرفة ابنتها بعدما سمعت صوت  غريب يتحدث مع طفلتها!! تعرفوا على القصة الان ماذا حدث؟؟ وما هو هذا الصوت؟

لا شك أن كل أسرة لديها أطفال صغار يلعبون ويحطمون المنزل، ولا تستطيع كل أم أن تشرف على أطفالها بشكل كافٍ، وخاصة الأمهات اللواتي يتركن أطفالهن في المنزل ويخرجون للعمل، لذلك أرادت هذه الأم مشاهدة أطفالها أثناء تواجدها في العمل أو خارجه، فقررت تركيب كاميرات مراقبة بداخل المنزل للمشاهدة والاطلاع على حالة الطفل داخل البيت، ولكن ماذا حدث بعد أن قامت الأم بتركيب الكاميرا؟ ماذا رأت هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة.

اسباب تركيب الكاميرات في غرف نوم الاطفال

نعلم جميعًا أنه ليس من الطبيعي أن يقوم الآباء بتركيب كاميرات مراقبة في غرف أطفالهم، لكن الأم الأمريكية “آشلي” قررت شراء واحدة وتثبيتها في غرفة نوم بناتها، لأن البنات يحبون ارتداء الملابس واللعب، باستثناء ابنة واحدة في هذه العائلة، التاريخ الطبي لها سي بعض الشيء، لدى الأم فتاة عمرها 4 سنوات مصابة بنوبات صرع تشنجات تشبه السكتة الدماغية، لذلك قررت الأم شراء كاميرا لتعلقها في غرفة نوم ابنتها لأنها كانت ذاهبة إلى العمل ليلاً.

التطور الغريب بعد تركيب الكاميرا.

بعد أن قامت الأم بتركيب الكاميرا حدث شيء غير متوقع. سمعت الفتاة البالغة من العمر 4 سنوات صوتًا غريبًا قادمًا من الغرفة، يصرخ أحيانًا، وأحيانًا لحن هادئ، مما جعل الفتاة تشعر بالذعر وتبدأ بالصراخ. وبعد ذلك مباشرة ذهبت  الأم إلى شركة التحكم فى الكاميرات وسمحت لهم بمشاهدة الفيديو حتى اكتشفت الأم أن الكاميرا قد تم اختراقها.