من هو معلق مباراة العراق وعمان فى كأس الخليج العربي

أعلنت القنوات الناقلة لكأس الخليج اسم معلق مباراة العراق وعمان والتى تعتبر من أهم المباريات التى ينتظرها عشاق الكرة الخليجية فى ظل شراسة المنافسة بين المنتخبين , فجيمع التوقعات النظرية أكدت قبل بداية هذه البطولة على حظوظ منتخب عمان فى المنافسة على اللقب والحال ذاته ينطبق على منتخب العراق صاحب الأرض والجمهور.

من هو معلق مباراة العراق وعمان

أفصحت قناة الكأس القطرية عن اسم معلق مباراة العراق وعمان حيث يقوم المعلق الرياضي العمانى خليل البلوشي بالتعليق على هذه المواجهة عبر القناة الرياضية القطرية بينما سيعلق على اللقاء عبر قناة ssc sport المعلق الرياضي الشاب حماد العنزي الذى يعتبر من أبرز معلقي هذه البطولة لتواجده فى الكثير من المباريات.

  • الرابعة الرياضية – مناف الحميداوي
  • الشارقة الرياضية – عبد الحميد الجسمي
  • الكأس – خالد الحدي
  • أبو ظبي الرياضية – فارس عوض
  • الكويت الرياضية – طارق الملا.

مباراة العراق وعمان خارج التوقعات بالأخص أن المنتخبين لديهم القوة الفنية التى تجعلهم قادرين على حسم اللقب ولكن منتخب العراق يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من أفضلية ورغبته فى حصد اللقب لصالحه على حساب منتخب عمان الذى يتسلح بعامل الخبرات والجودة الفنية.

من هو معلق مباراة العراق وعمان
من هو معلق مباراة العراق وعمان

أخر مواجهة جمعت بين العراق وعمان هى المواجهة الأولى فى هذه البطولة والتى حسمها نتيجة التعادل السلبي ولكن فى المواجهة التى ستجمع بين المنتخبين فى الدور النهائي لابد من خروج فائز ولذلك من المتوقع أن يتحفظ المنتخب العمانى فى الجانب الدفاعى والحال ذاته ينطبق على منتخب العراق الذى قدم نسخة مميزة.