موعد مباراة الاتحاد والفيحاء فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة الاتحاد والفيحاء بالأخص أن هذه المواجهة سيخوضها الاتحاد بعدما أن تمكن من العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد وذلك جاء على حساب الباطن الذى كان يتسلح بعاملى الأرض والجمهور ولكن الخبرات الكبيرة لنجوم الإتحاد كان لها الكلمة الأخيرة.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

تحدد موعد مباراة الاتحاد والفيحاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي ويأمل الإتحاد فى مواصلة الإنتصارات للوصول إلي النقطة الحادية والثلاثين والتى من المحتمل أن تجعله يتصدر جدول الترتيب فى حالة سقوط النصر والهلال فى هذه الجولة من البطولة السعودية.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الإتحاد – الفيحاء الخميس 19 يناير 2023،

4:00 مساءً الجزائر، 5:00 مساءً مصر، 6:00 مساءً السعودية

ssc

الجوهرة

الاتحاد يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي حتي الأن برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين فقط عن النصر وبفارق نقطة عن الهلال الوصيف ولكن الهلال خاض مباراة أكثر من النصر والاتحاد , وعلى الجانب الأخر فريق الفيحاء يحتل المركز الثانى عشر فى الترتيب برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء تقتصر فقط على قناة ssc sport الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم والمواسم الماضية ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة السعودية فى هذه الجولة.