ذهول من الجميع بسبب ردود أفعال لاعبي المنتخب المغربي بمجرد وصول هدايا محمد صلاح من مصر إلى الفندق… والمدرب وليد الركركي فعل شيئا يفجر العقول!

بعد وصول هدية محمد صلاح إلى مقر وفد الأسود بالدوحة ، اتصل لاعبو المنتخب المغربي بالفرعون المصري للتعبير عن امتنانهم وتقديرهم له، كما أصر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي أن يتصل بصلاح نجم المنتخب المصري وليفربول و يشكره على ما فعله معبرله عن تقديره الكبير له، وتلقى أعضاء ولاعبي المنتخب المغربي الكثير من باقات زهور من اللاعب المصري محمد صلاح مطبوعة عليها رسالة مكتوب فيها كرمتم العرب إلى موطن إقامتهم بالعاصمة القطرية الدوحة.

ذهول من الجميع بسبب ردود أفعال لاعبي المنتخب المغربي بمجرد وصول هدايا محمد صلاح من مصر إلى الفندق... والمدرب وليد الركركي فعل شيئا يفجر العقول!

وفي وقت سابق فجر تجاهل محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ، تهنئة المنتخب بعد أن صنع المغرب التاريخ ببلوغه نصف نهائي المونديال، وأثار ذلك حالة من الغضب والجدل في كل من مصر والمغرب على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ودافع المشجعون المصريون عن صمت نجمهم الأول عندما ينتقده المشجعون المغاربة ويلومونه لعدم مشاركته في النجاح التاريخي لـ أسود الأطلس في مونديال قطر، مثل أساطير كرة القدم الأفريقية وعلى رأسهم الكاميروني صموئيل إيتو وديدييه دروجبا ، والجزائري رياض محرز.

 

وكان من أكثر الذين فوجئوا بصمت صلاح الصحفي المغربي الشهير عبد الصمد ناصر ، الذي عبر عن دهشته على تويتر: لا كلمة تهنئة أو تشجيع ضد المنتخب المغربي ، وبصراحة موقف غريب من لاعب العرب محمد صلاح ، الذي لم نتوقف أبدا عن التشجيع ومساندته.

كما صنع المنتخب المغربي التاريخ في مونديال 2022 عندما أصبح أول دولة عربية وإفريقية تصل إلى نصف النهائي وتحتل المركز الرابع في الترتيب العام.