” من النهاردة قول للفئران مع السلامة”.. طرق سحرية للقضاء على الفئران من داخل المنزل بكل سهولة!!

تعد القوارض والحشرات من أكثر الأشياء التي تتسبب في إزعاج لجميع أفراد الأسرة مما يسبب الشعور بالقلق  ومن هذه القوارض  الفئران فهي تنقل الأمراض   والجراثيم داخل المنزل، مما يسبب الازعاج الشديد لربة المنزل مما يجعلها  تبحث دائما عن طرق سهلة وفعالة للقضاء على الفئران نهائياً دون الحاجة إلى شراء منتجات  باهظة الثمن قد تسبب أضراراً كبيرة في حالة وجود أطفال داخل المنزل أو استخدام السم الذي يشكل خطراً كبيراً.

“مش هيقربوا من بيتك تانى ”.. طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الفئران نهائيا من غير ما تقربى منهم ولا تلمسيهم... بمكون بسيط موجود فى كل مطبخ!!!
” من النهاردة قول للفئران مع السلامة”.. طرق سحرية للقضاء على الفئران من داخل المنزل بكل سهولة!!

 

طرق المختلفة لطرد الفئران من المنزل بسرعة الصاروخ

  • يمكن استخدام  البصل والثوم للقضاء على الفئران وذلك بسبب احتواء الثوم والبصل على رائحة  قوية  حيث أن رائحة البصل والثوم تؤثر على الجهاز التنفسي للفئران مما يجعلها تهرب من المنزل.

  • كما يمكن استخدام معطرات الجو بشكل مستمر ،حيث تعمل الرائحه المعطر  علي طرد الفئران من المنزل لما تحمله هذه المعطيات من رائحة نفاذه.

 

طرق طبيعية تمكنك من القضاء علي الفئران:

  • الفلفل الأسود، من الطرق الفعالة لما يمتلكه الفلفل الأسود  من رائحة شديدة تمكنا  التخلص من الفئران بشكل نهائي.

    واستخدام.

  • زيت النعناع بشكل مستمر، حيث أن رائحة النعناع تجعل الفئران  تهرب من المنزل وذلك ،من خلال وضع قطرات زيت النعناع على قطن ،وتوضع في أماكن تواجد الفئران كمل  يمكن زراعة النعناع في حديقة المنزل  حيث أن الرائحه الشديدة للنعناع  تساعد في القضاء على الفئران.