“السحر هتشوفيه بعينك”.. وصفة “القهوة وكريم نيفيا” الأخطر والأكثر فاعلية هتبيض بشرتك 5 درجات وتقضي على التجاعيد.. جربيها!!

القهوة وكريم نيفيا، تبحث كل امرأة عن وسيلة تخفي بها علامات التقدم في العمر قدر الإمكان لأنها تشكل عائقا كبيرا أمام علاقتها بزوجها، هذا لأنه يرغب دوما في رؤيتها جميلة وهذه العلامات تؤكد أنها في حالة كبر مستمر حتى وإن كان سنها لا يزال صغيراً إلا أن هناك عادات سيئة كثيرة تؤثر على البشرة وتبكر من ظهور هذه التجاعيد واليوم سوف نقضي على كل هذه المشاكل باستخدام القهوة وكريم نيفيا بالطريقة التي نعرضها لك في السطور التالية.

وصفة القهوة وكريم نيفيا

"السحر هتشوفيه بعينك".. وصفة "القهوة وكريم نيفيا" الأخطر والأكثر فاعلية هتبيض بشرتك 5 درجات وتقضي على التجاعيد.. جربيها!!

يستخدم كريم نيفيا في تفتيح البشرة والتخلص من أي بقع داكنة موجودة بها، كما أنه قادر على توحيد لونها وزيادة درجة بياضها ونعومتها ورقتها في أنظار كل من يراها، وكذلك تشتمل القهوة على مضادات الأكسدة التي تخفي التجاعيد وتشد ترهلات البشرة بصورة ملحوظة.

ولكي تقوم بتجهيز هذه الوصفة عليك إحضار ملعقة واحدة من القهوة وأخرى من السكر مع كمية من ماء الورد ثم نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض ويتم غسل البشرة ثم ندلكها بها بطريقة دائرية لفترة 5 دقائق تقريباً ثم نغسلها بالماء الفاتر ويمكنك إضافة فيتامين ه‍ وملعقة من جل الصبار إليها كي تزيد فوائدها وبعد الانتهاء من تطبيقها استخدمي زيت اللوز أو زيت جونسون لترطيب وجهك وتغذيته بما يحتاج إليه من فيتامينات كي يبدو أبيض مثل الثلج.