هدف فيرنانديز اليوم.. فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

افتتح هدف فيرنانديز اليوم أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي ويأمل مانشستر يونايتد فى مواصلة السير فى مسيرة إنتصاراته بعدما أن حقق الفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

هدف فيرنانديز اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم والتى خاضها مانشستر يونايتد بقوته الضاربة وذلك كان متوقع كما هو الحال لفريق كريستال بالاس الذى يتسلح بعدد من اللاعبين الأفارقة مثل ويلفريد زاها نجم منتخب كوت ديفوار وعمر دوكوري نجم وسط منتخب مالي وعدد من العناصر المميزة.

تين هاج مازال يعتمد على الشكل الرقمي 4-2-3-1 بوجود إريكسن بجوار كاسيميرو نجم وسط ميدان منتخب البرازيل والمفاجأة هى إعتماد المدرب الهولندي الشاب على مهاجمه الجديد فوتر فيجورست أحد صفقات الشتاء وهو الصفقة الوحيدة لليونايتد حتي الأن فى الميركاتو الحالي.

هدف فيرنانديز اليوم

إعتماد تين هاج المدير الفنى الهولندي على المهاجم فوتر فيجورست بشكل أساسي فى مباراة كريستال بالاس اليوم يعتبر اضطراري بالأخص أن مارسيال غاب عن قائمة فريقه بسبب الإصابة كما ان المهاجم الفرنسي لا يقدم مردود فنى مقنع لمديره الفنى الذى أكد على رغبته فى التعاقد مع المهاجم المخضرم فيجورست القادم من صفوف فريق بيرنلي فى الإنتقالات الشتوية.