مواعيد مباريات اليوم الخميس 19-1-2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية لمعرفة ماهو جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجارى في جميع الدوريات بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات اليوم الخميس

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الخميس على النحو التالى:

كأس الخليج العربي

تقام اليوم مباراة نهائي بطولة كأس الخليج العربي بين العراق وعمان في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب البصرة الدولي في المواجهة التي ستقام على الكأس الرياضية الآولى ويتولى التعليق خليل البلوشي.

الدوري الإنجليزي

فيما تكون اليوم مباراة وحيدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز وتقام مواجهة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد الإتحاد مؤجلة عن الأسبوع السابع، في المباراة التي ستذاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

دوري روشن السعودي

فيما تقام مباراتين في دوري روشن السعودي والبداية مع مباراة العدالة ضد الباطن في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على ستاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية في الاسبوع الرابعة عشر من البطولة المحلية وتذُاع عبر قناة SSC HD3.

مباراة الإتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وتذُاع عبر قناة SSC HD1 ويتولى التعليق حماد العنزي.

الدوري المصري

بينما تقام ثلاثة مباريات في الدوري المصري وجاءت على النحو التالى:

المقاولون العرب ضد أسوان في تمام الساعة الثالثة الإ ربع عصرًا بتوقيت القاهرة

البنك الأهلي ضد الإتحاد السكندي في الخامسة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة

بيراميدز ضد فاركو في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري على ستاد الدفاع الجوي.

كأس ملك إسبانيا

تقام مباراتين في كأس ملك إسبانيا والبداية مع مواجهة برشلونة ضد أتلتيكو سبته في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب الفونسو موروبي.

ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب لاسيراميكا في الدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا وتذُاع عبر قناة SSC HD1.