عزيز القارئ اذا كنت من عشاق الألغاز أهلا بكم من جديد في لغز يحتاج إلى دقة الملاحظة والتركيز العالي فكما تعرفون انه خلال الفترة الأخيرة قد انتشرت كثيرا تلك الألغاز نظرا لماذا أهميتها فهي تساعدنا على أن نمتلك نظر ثاقب وتنشط العقل ولغز اليوم هو عباره عن صوره أخرى مماثلة لها عند النظر إليها للوهلة الأولى نظن بأن تلك الصورتين متطابقتين ولكن في في تلك الصوره يوجد خمس اختلافات مختلف ولكن تحتاج إلى دقه شديده لتحديد الحل ويقال بأن الأشخاص التي يمكنها أن تحدد تلك الاختلافات في فترة لا تتجاوز 20 ثانية هم أذكياء للغاية تابعونا التفاصيل للتعرف على لغز اليوم.

اوجد ٥ اختلافات بين الصورتين

الصورة التي أمامنا هي لأحد الحجرات الموجودة في المنزل ويوجد بها بعض قطع الأثاث بالإضافة إلى رجل عجوز وطفل صغير وقطه بجانب الرجل العجوز ومع هذا إذا نظرنا للصورة العلويه سوف نجد بأن بها بعض الأشياء الغير موجودة في الصورة السفلية والآن دقق النظر عزيزي القارئ لمعرفة الحل أمامك فقط 20 ثانيه لخوض هذا التحدي!! بعد مرور 20 ثانية هل تمكنت من معرفة الحل إذا كانت إجابتك لا فهي بنا نتعرف على الحل.

 

حل اللغز

تعالى معنا الآن لنوضح لك الاختلافات كما يظهر لنا في الصورتين السابقتين.

  • الاختلاف الأول يكمن في الشباك المتواجد اعلي يسار الصوره فنجد انه يحتوي على دائرتين من الفخار بينما في الصورة الأخرى توجد دائرة واحدة فقط.
  • كذلك عند النظر على يمين الصورة من الأعلى نجد إناء مصنوع من الفخار غير موجود في الصورة الموجودة بالأسفل.
  • وإذا لاحظنا الصور الموجودة في الأعلى لو وجدنا فيها دمية موجودة بالقرب من رجل الرجل العجوز ولكنها غير موجودة في الصورة التي بالأسفل.
  • والاختلاف الأخير في خرطوم الآلة الموسيقية من المنتصف بالإضافة إلى قدم القطه الخلفية نجد أنها غير ظاهرة أو مخفية في الصورة التي بالأسفل.