“طول العمر مانعرفهاش”.. الوصفة السحرية لتسليك عيون البوتجاز 100% مضمونة وهتخلص المهمة في 3 ثواني.. مش هتصدقي النتيجة!!

، إن المطبخ هو أكثر الغرف الموجودة في المنزل التي تحتاج إلى عناية خاصةً بسبب كثرة استخدامها لتحضير الطعام على مدار اليوم وبخاصة البوتجاز الذي يتعرض إلى أكثر من معركة في اليوم الواحد تجعله في حالة لا يرثى لها، ولهذا فإنك بكل تأكيد بحاجة إلى وصفة سحرية لتنظيف أو تسليك عيون البوتاجاز بطريقة سهلة وبسيطة في 3 ثواني بنتيجة مضمونة 100%، وكل هذه المواصفات تنطبق على ما سوف نشرحه لك في السطور التالية.

طريقة تسليك عيون البوتاجاز

 

إن الدهون التي تتراكم على البوتجاز بسبب كثرة الاستخدام لا يمكن التخلص منها بالطرق التقليدية لأنها تكون معرضة للحرارة وهو ما يجعلها أصعب بكثير في الإزالة، ولهذا فإنه من الضروري أن نستخدم وصفة سحرية لفعل ذلك بسهولة.

وهذا لا يكون إلا بإحضار كوب واحد من الماء الساخن بالإضافة إلى كوب آخر من الخل الابيض و 3 ملعقة من بيكربونات الصوديوم بالإضافة إلى 2 ملعقة من ملح الليمون ويتم خلط كل هذه المقادير في الماء حتى تمتزج مع بعضها البعض.

بعد ذلك أحضري زجاجة رشاش وضعي فيها المكونات ورشي على أعين البوتجاز واتركيها لمدة 60 دقيقة كي تقوم بدورها في إزالة الدهون العالقة بها، بعد ذلك نقوم بغسل البوتجاز باستخدام سلك المواعين وسوف تلاحظين أنها أصبحت في حالة أفضل بكثير مما كانت عليها من قبل.