المرتب وصل.. رسميًا الإعلان عن موعد صرف مرتبات الموظفين لشهر يناير 2023

تم الانتهاء من تسلم رواتب شهر يناير 2023 من خلال البنوك، وهذه الرواتب مخصصة للعاملين في القطاع الإداري للدولة من وزارة المالية، ومن المفترض أن يتم صرف الرواتب اول يوم عمل في الأسبوع القادم عقب عطلة يوم الجمعة والسبت في البنوك المركزية، تابعوا معنا الفقرات التالية للتعرف على التفاصيل كاملة.

موعد صرف رواتب شهر يناير 2023

يتم صرف رواتب العاملين في القطاع الإداري للدولة خلال شهر يناير عام 2023 وذلك على أربعة أيام على حسب كتاب وزارة المالية الذي قام بتحديد مواعيد صرف رواتب شهر يناير، بجانب رواتب شهر فبراير وشهر مارس، وعلى حسب جدول صرف رواتب شهر يناير سوف يتم بداية عملية صرف الرواتب في يوم الاحد الموافق لتاريخ 22/1/2023 وسوف يظل الصرف إلى يوم الاربعاء اي لمدة أربعة ايام، وذلك ل 5 مليون و500 الف موظف تم توزيعه على 33 وزارة وإدارة حكومية بالجهاز الإدارية بالدولة.

صرف رواتب شهر يناير للقطاع الخاص

قامت وزارة المالية بمراعاة الكتاب الدوري للإجازات الرسمية والدينية خلال توزيع مواد صرف رواتب شهر يناير. فبراير ومارس، ودعت الوزارة إلى عدم تزاحم الموظفين على ماكينات الصراف الالي لكافة البنوك المركزية، وسوف يتم صرف مرتبات شهر يناير لجميع العاملين في القطاع أدنى حد للأجور 2700 جنيه بدلا من 2400 جنيه وذلك بداية من الشهر الحالي، كما هنا علاوات مستمرة تصل إلى 3% من الأجور التأمينية بأدنى حد 100 جنيه.