موسيمانى يوجه «رسالة مثيرة» لنجم الأهلى قبل مباراة الزمالك فى الدوري المصري

مازالت تصريحات موسيمانى المدرب الجنوب افريقي تحظى بالإهتمام من جانب عشاق النادى الأهلى بالأخص أن المدرب المخضرم تمكن من قيادة النادى الأهلى للعودة إلي منصات التتويج وذلك كان على حساب نادى الزمالك فى المواجهة التى يطلق عليها نهائي القرن فى القارة الأفريقية.

موسيمانى يوجه رسالة لنجم الأهلى قبل مباراة الزمالك

موسيمانى قام بتوجيه رسالة دعم لنجم النادى الأهلى بيرسي تاو حيث أكد المدرب المخضرم أن تاو مازال لاعب يتمتع بالجودة الفنية التى تجعله من أبرز اللاعبين داخل القارة الأفريقية وأضاف أتمنى أن تبعتد عن الإصابات هذا الموسم حتى تتمكن من تحقيق المزيد من النجاحات مع النسر الأحمر.

موسيمانى يوجه رسالة لنجم الأهلى قبل مباراة الزمالك
موسيمانى يوجه رسالة لنجم الأهلى قبل مباراة الزمالك

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية المقربة من الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر أكدت على إعجاب المدرب السويسري باللاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو ومن المتوقع أن يكون له دور فى مباراة الزمالك القادمة ضمن منافسات الدوري العام المصري بالأخص أن اللاعب المخضرم أصبح من العناصر المتاحة أمام كولر.

شاهد أيضا : حبس نجم الزمالك قبل مباراة الأهلي

بيرسي تاو تمكن من تسجيل هدفين هذا الموسم فى 5 مباريات خاضها مع الفريق الأحمر فى الدوري المصري ولكنه غاب عن 8 مباريات بسبب الإصابة ولذلك من المتوقع رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي فى حالة إستمرار الإصابات التى يعانى منها بشكل متكرر منذ أن تم التعاقد معه قادما من فريق برايتون الإنجليزي.