“مش هيقربوا من بيتك تانى ”.. طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الفئران نهائيا من غير ما تقربى منهم ولا تلمسيهم… بمكون بسيط موجود فى كل مطبخ!!!

تبحث العديد من النساء حول العالم عن افضل طريقه للتخلص من الفئران المنتشره في المنزل في خصوصا في هذه الاوقات من العام وسوف نتعرف في مقالنا التالي عن افضل الطرق للتخلص من الفئران نهائيا.“مش هيقربوا من بيتك تانى ”.. طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الفئران نهائيا من غير ما تقربى منهم ولا تلمسيهم... بمكون بسيط موجود فى كل مطبخ!!!

افضل طريقه للتخلص من الفئران نهائيا من المنزل بدون اي مجهود

رغم نظافة المنزل دائما وبصورة عامة وضرورية فهذا الشيء مزعج جدا للفئران، فيجب أن يكون بيتك دائما خالي من أي أتربة، وأيضا الروائح الموجودة في المنزل تحتاج لمراجعتها فهي تكون سبب أساسي في جذب الفئران، أيضا عند تنظيف المنزل يجب فحص الحوائط والمساحات ما بين الأبواب والنوافذ ومدى حجم الفتحات الموجودة فيها لنتأكد أن أصغر فتحه في الحائط من الممكن أن تجعل الفئران تنتقل إلى المنزل فيجب علينا غلقها فورا

كيفيه التخلص من الفئران بواسطه البطاطس

هل كنت تعرفين من قبل أن الفئران تهرب وتموت من البطاطس إليك الطريقة

نحضر حبة من البطاطس ونجففها جيدا في الشمس وبعدها نطحنها ثم نأخذ هذا البودر ونوزعه في الأركان وعند المنافذ التي ممكن أن ينتقل إليها الفار، فالبطاطس يكون لها رائحة سيئة ولكنها تجذب الفقر ليأكلها وبعد دخول باودر البطاطس إلى معدته تصبح بحجم أكبر مما يجعلها تقتلها.

كيفيه التخلص من الفئران بواسطه البصل والثوم

تكره الفئران رائحه الثوم والبصل ويصل عليك من الخبراء في بلل البصل والثوم في الماء ثم يتم واضح ماء البصل والثوم في بخاخ خواتم رشها في جميع انحاء المنزل سوف تلاحظين عدم وجود اي فئران نهائيا في المنزل.