ازاي كل العمر ده ومش عارف الاستخدامات دي على الواتس أب؟؟؟… مميزات كثيرة على تطبيق الواتس أب ولا يكون لديك علم بها فتعرف عليها معنا!!!!

من أهم التكبيقات التي تتواجد في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يكون لدى الجميع الرغبة في أن يكون هناك العديد من المواصفات التي تجعل الفرد لا يستغنى عن التطبيق على الإطلاق، فالواتس آب هو واحد من أهم التطبيقات التي لا يمكن أن يتم الاستغناء عنه على الإطلاق، فيعتبر تطبيق آمن ويحمي البيانات الخاصة بك، ولا يمكن أن يكون هناك تسرب للبياتات الخاصة بك، وهناك العديد من المميزات التي يجب توافرها مع الواتس آب، فتعرف عليها معنا.

مميزات تطبيق الواتس آب

هناك العديد من المميزات التي تتواجد في تطبيق الواتس آب وعلى الرغم من كونك تقوم بتحميل التطبيق منذ السنين، إلا أنك لا تعرف هذه المميزات التي تتواجد في التطبيق.

ازاي كل العمر ده ومش عارف الاستخدامات دي على الواتس أب؟؟؟... مميزات كثيرة على تطبيق الواتس أب ولا يكون لديك علم بها فتعرف عليها معنا!!!!

ولهذا فنحن نقدم لكم هذه المميزات، التي سوف تندموا من خلالها على عدم توافر هذه المميزات من قديم الأزل، أو لم يكن لديكم علم بها حتى هذه اللحظة.

يمكنك من خلال تطبيق الواتس آب أن تقوم بتغيير شكل ونوع وحجم الخط، ويمكنك أن تستغل هذا في العديد من الأمور.

فيمكنك أن تغير وتطور من شكل ونمط الخط وذلك عن طريق الاعدادات في الواتس آب، بالإضافة إلى اضافة ميزة جديدة لجعل الخط أكبر وتقيل.

فيمكنك من خلال هذا التطبيق أن تكتب كلمة وتكون بلون أسود ثقيل، وتكون الكلمة مميزة بالنسبة للشات كله، ويكون ذلك من خلال وضع الكلمة بين هذه العلامة *.