هتنصدم من الحقيقة.. “مش كل أنواع القهوة مفيدة”.. إحذر من تناول هذا النوع من القهوة.. سم قاتل تعرف علي التفاصيل!!

يتم تضمين المادة الكيميائية القابلة للاحتراق “سيليكات ألومو الصوديوم” ، والتي تضاف إلى العديد من الأطعمة لتجنب التكتل ، في مبيض القهوة الذي يمكن العثور عليه في أكياس القهوة سريعة التحضير. وفقًا للدراسات ، فإن الإفراط في استخدام هذه المادة الكيميائية يسبب الإمساك وتلف الكبد والفشل الكلوي بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي مبيض القهوة على الكثير من سكر الذرة عالي السعرات الحرارية والدهون المهدرجة ، مما يزيد من نسبة الكوليسترول في الدم ويسبب أمراض القلب والأوعية الدموية.

الصوديوم في أكياس القهوة

يضعف كازينات الصوديوم في أكياس القهوة سريعة الذوبان جهاز المناعة ويمنع الجسم من امتصاص المعادن الأساسية. نظرًا لأن المبيض مصنوع باستخدام كازينات الصوديوم ، الذي يعطي الحليب نكهته وملمسه ، فمن الأفضل استخدام منتجات الصويا من مادة التبييض إذا كنت تعاني من حساسية الحليب. يمكن أيضًا استخدام الزيوت النباتية في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، فإن إضافة السكر والملح وشراب الذرة إلى قائمة المكونات سيعطي مبيض القهوة ملمسًا كريميًا وطعم الحليب. لإعطاء الحليب الأبيض لونه ، تتم إضافة الألوان أيضًا ، لذلك إذا كنت تعاني من حساسية اللون ، فتحقق من الملصق بعناية قبل تناوله.

مبيضات القهوة

تحتوي مبيضات القهوة على سعرات حرارية أكثر من القهوة السوداء العادية ، لذا يجب أن تكون حريصًا على مقدار ما تضيفه. يجب عليك أيضًا التحقق من الملصق لمعرفة عدد السعرات الحرارية في كل وجبة:

بدائل مفيدة للقهوة سريعة الذوبان

1. تجنب عبوات القهوة سريعة التحضير المحتوية على مواد التبييض.
2- استخدم الحليب بدلاً من مبيض القهوة.
3. استخدم كمية قليلة من الحليب المكثف لأنه يحتوي على الكثير من السكر.