جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20-1-2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق العشرين من شهر يناير الجارى في جميع الدوريات بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الجمعة على النحو التالى:

الدوري الإسباني

تقام اليوم افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني بمواجهة ريال مايوركا ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب إيبروستار وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 ويتولى التعليق باسم الزير.

الدوري الألماني

تقام اليوم افتتاح الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني بمواجهة قوية ونارية تجمع بين بايرن ميونخ ضد لايبزيج في المواجهة التي ستقام على ستاد ريد بول أرينا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وتذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 ويتولى التعليق عصام الشوالي.

دوري روشن السعودي

بينما وعلى الجانب المقابل فإن تقام ثلاثة مواجهات في بطولة دوري روشن السعودي والبداية مع مواجهة الخليج ضد الرائد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الامير محمد بن فهد في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن، عبر قناة SSC HD1 ويتولى التعليق راشد الدوسري.

مباراة ضمك ضد الفتح في تمام الساعة الخامسة مساءًا في الجولة الرابعة عشر من البطولة على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط عبر قناة SSC HD1 ويتولى التعليق خالد المديقر.

مباراة الشباب ضد التعاون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وتذُاع عبر قناة SSC HD1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي عبدالله الحربي.