«ياريت كنت عرفتها من زمان »..!!ضعي زيت الزيتون مع الكمون على الشعر واتفرجي علي اللي هيحصل مش هتبطلي تدعيلي طوال حياتك..!!

 

تبحث الكثير من النساء عن وصفة طبيعية لعلاج مشاكل الشعر ، وعلى الرغم من النتائج السريعة التي قد يحصل عليها البعض ، إلا أن صالونات التجميل تضر بصحة الجلد والشعر ، بسبب استخدام المواد الكيميائية التي تترك آثارًا جانبية عند استخدامها ، لذلك ينصح أخصائيو التجميل. استخدام الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر فإلى جانب نتائجها الفعالة فهي آمنة ولا تسبب أي ضرر ، وتعد وصفة زيت الزيتون بالكمون من أفضل الوصفات الطبيعية التي تستخدم في علاج مشاكل الشعر. من خلال هذا المقال سوف نوضح لك كيفية عمل وصفة زيت الزيتون بالكمون وكيفية استخدامه

 تعرف على وصفة سحرية لعلاج مشاكل الشعر

«ياريت كنت عرفتها من زمان »..!!ضعي زيت الزيتون مع الكمون على الشعر واتفرجي علي اللي هيحصل مش هتبطلي تدعيلي طوال حياتك..!!

وصفة زيت الزيتون بالكمون من أفضل الوصفات الطبيعية التي تستخدم للعناية بالشعر ، لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي تساعد في الحفاظ على صحة الشعر وعلاج العديد من مشاكله. يتم تحضير الوصفة بإحضار المكونات التالية:

 

ملعقة كبيرة كمون.

زيت الزيتون.

زيت جوز الهند.

 

تعرف على طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون بالكمون

 

في البداية نأخذ وعاء عميق ، ثم نضع فيه ملعقة كبيرة كمون ، إضافة إلى كمية من زيت الزيتون ، ثم نترك الخليط لمدة 24 ساعة.

يُصفّى المزيج جيدًا ، ثم نضيف إليه القليل من زيت جوز الهند.

يتم خلط المكونات معًا جيدًا حتى نحصل على خليط متجانس.

نضع الخليط على جميع أجزاء الشعر ونتركه لمدة ساعتين على الأقل.

يُغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر ، وستحصلين على شعر صحي وناعم.