“موزة واحدة كفاية”.. قولي وداعاً للشعر الأبيض من الآن واستخدمي الموز بطريقة جهنمية مضمونة المفعول 100% بدون آثار جانبية!

في الوقت الذي تبدأ فيه علامات التقدم في العمر في الظهور على الشعر تصاب المرأة بالصاعقة وهذا لأن ذلك دليلاً على كونها وصلت إلى سن اليأس ولكن هذا الأمر تبين أنه شائعاً وقد يكون نتيجة نقص بعض الفيتامينات الهامة التي يحتاج إليها الشعر كي يكتسب لونه الطبيعي، ولهذا فإنه من الضروري استخدام الوصفات الطبيعية العلاجية التي من شأنها أن تعيد إليك شعرك الأسود من جديد وبدون أي آثار جانبية من شأنها أن تؤثر على بنية الشعر وصحته، وكل هذه المواصفات تنطبق على مكون واحد رئيسي وهو الموز، حيث أن هذه الثمرة تقدم لنا مفعول سحري مضمون 100% قادر على حل جميع مشاكل الشعر بالطريقة التي نعرضها في السطور القادمة.

الموز للتخلص من الشيب

"موزة واحدة كفاية".. قولي وداعاً للشعر الأبيض من الآن واستخدمي الموز بطريقة جهنمية مضمونة المفعول 100% بدون آثار جانبية!

نحتاج في وصفة الموز للتخلص من الشعر الأبيض إلى ثمرة واحدة منه مع 1/2 ملعقة من زيت الزيتون وواحدة من الزبادي وثمرة جزر واحدة أيضاً بالإضافة إلى ملعقتين من العسل الأبيض فقط لا غير.

ولتحضير الوصفة علينا أن نقطع الموز والجزر على شكل شرائح صغيرة ونقوم بوضعها في الماء المغلي على النار لمدة 10 دقائق حتى تلين تماماً ثم يتم هرسها ووضع الزبادي وزيت الزيتون والعسل الأبيض إليها لكي نحصل على قوام الكريم.

بعد ذلك نقوم بغسل الشعر أولا بالماء ونقوم بتوزيع الخليط عليه ونتركه هكذا لمدة 60 دقيقة ثم يتم غسل الشعر مجدداً بالماء، وللحصول على نتيجة أفضل عليك استخدامها مرتين في الأسبوع لحين ملاحظة النتائج المرجوة.