“هكسب كل يوم 100 جنيه”.. ظهور برنامج جديد لربح مائة جنيه يوميا من الانترنت يومياً يثير الجدل

ما القصة هنا؟ تبادل رواد وسائل التواصل الاجتماعي منصة جديدة تمامًا لتحقيق ربح يومي سهل ، مثل تطبيق الرمال البيضاء الذي تسبب في ضجة العام الماضي، حيث كانت هناك بعض الأسئلة حول التطبيق الجديد عندما ظهر لأول مرة في الأيام الأخيرة من يناير 2023 لأنه ، من المثير للاهتمام ، أنه يشبه إلى حد كبير نسخة من إصدار برنامج White Sands الذي احتال على كثير من الناس.

تطبيق الرمال البيضاء

يمكّن البرنامج المستخدمين من كسب الأموال بسرعة عبر الإنترنت من خلال الانخراط في أنشطة بما في ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو والانضمام إلى القنوات وإبداء الإعجاب بالمنشورات ومتابعة الأشخاص والصفحات على Facebook و YouTube، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الباقات المختلفة في White Sands، كما يمكن لمستخدمي التطبيق كسب المال عبر الإنترنت من خلال توفير نسخة مجانية بقيمة 10 جنيهات للمستخدمين الجدد بالإضافة إلى سبع باقات أخرى مميزة.

"هكسب كل يوم 100 جنيه".. ظهور برنامج جديد لربح مائة جنيه يوميا من الانترنت يومياً يثير الجدل

تطبيق الربح الإلكتروني الجديد

لم تتغير منهجية التطبيق الجديد في الغالب عن منهجية سابقتها ، باستثناء أن كسب المال على هذه المنصة أسهل من العثور على الذهب على الشاطئ لأنه لا يجب إكمال الأعمال المنزلية ؛ بدلاً من ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى إيداع الأموال لبدء جني الأموال كل يوم. بمجرد تسجيل الدخول إلى المنصة أو التطبيق ، يمكن للمستخدم البدء في كسب 20 جنيهًا ، مع ربح يومي قدره 5 جنيهات ، دون الحاجة إلى إيداع أي نقود. يكسب المستخدم المزيد من المال عند قيامه بالإيداع والاشتراك في منتجات المنصة.