موعد مباراة النصر والاتفاق فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة النصر والاتفاق بالأخص أن النصر يدخل هذه المواجهة بعدما أن سقط فى فخ التعادل السلبي أمام فريق الشباب فى الجولة الماضية مما يزيد من رغبته فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد ولكن فريق الاتفاق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قادر على مناطحة النصر.

موعد مباراة النصر والاتفاق

تحدد موعد مباراة النصر والاتفاق ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي والتى يأمل من خلالها فريق النصر فى الوصول إلي النقطة الثالثة  والثلاثين ليتصدر البطولة مرة أخري على حساب فريق الإتحاد الذى صعد إلي الصدارة برصيد 31 نقطة بعدما أن حقق الفوز فى الجولة الماضية على حساب الفيحاء الذى يعتبر من أضعف فرق الدوري السعودي هذا الموسم.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

النصر – الإتفاق الأحد 22 يناير 2023،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

مرسول

مباراة النصر والاتفاق الأخيرة حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ولذلك الاتفاق قادر على مناطحة النصر على نقاط المباراة أو خطف نقطة التعادل بالأخص أن المدرب الفرنسي كارتيرون من المدربين المتميزين من الناحية الصلابة الدفاعية على الرغم من إستقباله 12 هدف حتى الأن.

موعد مباراة النصر والاتفاق
موعد مباراة النصر والاتفاق

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق تضم قناة ssc sport الناقل الوحيد والرسمي لبطولة الدوري السعودي هذ الموسم ومن المتوقع أن تحصل هذه المواجهة بإهتمام كبير من جانب القناة الرياضية السعودية فى ظل تأثير نتيجتها على مقدمة ترتيب الدوري السعودي.