موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو فى الدوري الإسبانى والقنوات الناقلة لها

معطيات كثيرة تزيد من أهمية موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بالأخص أن ريال مدريد يدخل هذه المواجهة بعدما أن تمكن من تحقيق إنتصار مثير فى أخر مواجهة له على حساب فياريال الذى تقدم فى شوط اللقاء الأول بهدفين ولكن ريال مدريد عاد ليسجل ثلاثة أهداف فى الشوط الثاني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسبانى ويرغب ريال مدريد فى العودة إلي مسار الإنتصارات بعدما أن سقط فى الجولة الماضية أمام فياريال فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ريال – بيلباو الأحد 22 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

ماميس

سقوط ريال مدريد فى الجولة الماضية يزيد من رغبته فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد وتحقيق النقاط الثلاث من أجل مناطحة برشلونة على صدارة الترتيب الذي وصل لها الفريق الكتالوني برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن ريال مدريد الذى يأتى فى الوصافة برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو عدد من القنوات الرياضية التى أكدت على نقل اللقاء ولكن ذلك القائمة تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإسبانى فى الشرق الأوسط وسيقوم المعلق الرياضي عامر الخوذيري بالتعليق على اللقاء المنتظر.