من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو فى الدوري الإسباني

قناة بي إن سبورت أعلنت منذ قليل اسم معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو فى المواجهة التى من المتوقع أن يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة بالأخص أن أتلتيك بيلباو قادر على مناطحة ريال مدريد على نقاط اللقاء أول خطف نقطة التعادل فى ظل الإمكانيات الفنية الكبيرة التى يمتلكها.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

أفصحت قناة بي إن سبورت اسم معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو حيث يقوم المعلق الرياضي الشاب عامر الخوذيري بالتعليق على هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة العالمية فى ظل الشرسة المتوقعة بين الفريقين على الرغم أن ريال مدريد لا يعيش حالة فنية مستقرة منذ بداية الموسم الجاري.

شاهد أيضا : موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو تأتى بعدما أن تمكن الميرنجي من حسم مباراة فياريال بصعوبة كبيرة والتى أقيمت ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا وتمكن خلال هذه المواجهة فياريال من حسم الشوط الأول بهدفين دون مقابل ولكن ريال مدريد عاد فى الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو
من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس وذلك من ضمن النقاط التى تزيد من الأفضلية النظرية لفريق أتلتيك بيلباو الذى من المتوقع أن يدخل اللقاء بهدف حصد نقطة التعادل والإستفادة من حالة عدم الإستقرار الفنى للريال.