من هو جاكسون موليكا صفقة الأهلي الجديدة؟

من هو جاكسون موليكا صفقة الأهلي الجديدة؟ واحدة من الاسئلة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وبالاخص بعد ان اقترب المارد الاحمر من الظفر بخدمات اللاعب الكونغولي نجم نادي بشكتاش التركي لحل مشكلة العقم الهجومي في مونديال الاندية.

من هو جاكسون موليكا صفقة الأهلي الجديدة؟

وبالبحث عن إجابة سؤال من هو جاكسون موليكا صفقة الأهلي الجديدة؟ تبين لنا أن اللاعب قد ولد يوم الرابع من شهر اكتوبر للعام 1999 ويبلغ من العمر حاليًا ثلاثة وعشرين عامًا ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح بجانب الجناح الايمن والايسر.

يتميز موليكا بالقدرة على الارتقاء عاليًا وافتكاك الكرة قبل مدافعي الخصوم وسبق له أن لعب مع مازيمبي الكونغولي قبل ان يخرج معارًا لصفوف نادي ستاندرليج البلجيكي ومنه لصفوف قاسم باشا قبل ان ينتقل لصفوف بشكتاش التركي.

وشارك اللاعب خلال الموسم الجاري رفقة بشكتاش في اربعة عشر مواجهة تمكن خلالهم من تسجيل اربعة اهداف وصنع خلالهم هدف واحد بجانب خوض مباراتين في بطولة كأس تركيا سجل فيهم هدف.

ويمني السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي النفس بالحصول على توقيع مهاجم قوي قادر على تمزيق شباك الخصوم وبالاخص انهم مقبلين على خوض مونديال الاندية يوم 1 فبراير امام اوكلاند سيتي النيوزيلندي.

يُذكر أن النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق نادي الزمالك بثلاثية مقابل لا شيء يوم أمس السبت في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.