فيديو أهداف ومهارات جاكسون موليكا لاعب الأهلي الجديد 2023

فيديو أهداف ومهارات جاكسون موليكا لاعب الأهلي الجديد 2023 باتت من أكثر الموضوعات التي يمني جمهور المارد الأحمر بمشاهدتها والتعرف عليها عن قرب وبالاخص في ظل وجود مؤشر جديد يقرب كتيبة مارسيل كولر من الحصول على توقيع المهاجم الكونغولي القوي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

فيديو أهداف ومهارات جاكسون موليكا لاعب الأهلي الجديد 2023

وسبق وأن اعلن نادي بشكتاش التركي عبر موقع الرسمي على شبكة الانترنت حصوله على توقيع فينسنت ابوبكر خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد ان فسخ تعاقده مع نادي النصر السعودي عقب تعاقد العالمي مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد حر يمتد حتى العام 2025 في اعقاب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وقالت مجموعة من التقارير الصحفية أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية للحصول على توقيع موليكا وبالاخص في ظل وجود رغبة لدى كولر لضم مهاجم قوي قادر على التسجيل في شباك الخصوم وبالاخص في ظل توالي المباريات في مختلف البطولات المحلية منها وكذلك القارية.

حيث تبحث جماهير النادي الأهلي بالحصول على لقب الدوري الذي يغيب عن خزائن المارد الاحمر خلال الموسمين الاخيرين بعد تتويج نادي الزمالك بهم بجانب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء الموسم المنصرم.

وخلال الموسم الجاري لعب موليكا مع فريقه التركي بشكتاش 18 مباراة بمختلف البطولات تمكن خلالهم من تسجيل 5 أهداف وصنع هدف واحد وهو الذي تبلغ قيمته التسويقية 6 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

https://youtu.be/E5GgIQdrR-U