القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق البريميرليج عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون من أجل متابعة تلك المواجهة التى ازدادت أهمية بعد تعادل مانشستر يونايتد الأخير أمام كريستال بالاس الذى خطف نقطة غالية من رجال تين هاج المدير الفنى الهولندي الذى حقق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون تضم قناة Turkmenistan Sport HD التى أعلنت بشكل رسمي نقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الدوري الإنجليزي ويتم بث هذه القناة عبر القمر الصناعى أموس الذى يمكن إستقبال قنواته فى منطقة الشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

بسهولة يمكن إستقبال تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالأخص أن قناة تركمنستان سبورت من ضمن القنوات التى يتم بثها على قمر أموس وهو من الأقمار التى أصبحت منتشرة فى المنطقة العربية خلال الفترة الأخيرة الماضية ولذلك لن تجد صعوبة فى إستقبال القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
أموس 12303 27500 – أفقي 2/3
أسم القناة .. Turkmenistan Sport HD.

من ضمن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون قناة TV3 Ghana الذى يتم بثها على القمر الصناعى أسترا وهى تعتبر من القنوات المعروفة بين عشاق الساحرة المستديرة فى القارة الأفريقية بالأخص أن هذه القناة يتم بثها من دولة غانا.

شاهد أيضا : من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Astra 2A/2B/2D 12522 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. TV3 Ghana.