“للسيدات فقط”..ضعي جل الصبار والقرنفل على هذا المكان بجسمك داخل غرفة نومك لن تصدقي النتيجة !!!

جل الصبار والقرنفل من المكونات الطبيعية التي لها استخدامات عديده للغايه سوائل الجسم أو للبشرة،  ولذلك تستمر هذه الوصفات الطبيعية في الاستخدام حتى يومنا هذا نظرًا لفوائدها الرائعة، ونتائجها في معالجه الكثير من المشكلات التي تعاني منها السيدة ونقدم اليوم وصفه جل الصبار وأيضا القرنفل المميزة في معالجه مشكله جديده تعاني منها الكثير من السيدات.

وصفه جل الصبار لتكثيف الحواجب
وصفه جل الصبار لتكثيف الحواجب

وصفه جل الصبار لتكثيف الحواجب

مشكله الحواجب الغير كثيفه من المشكلات المحرجة والمزعجة التي تعاني منها عدد كبير من السيدات، ولكن يمكن تجربه هذه الوصفة المذهلة في معالجه هذه المشكلة من خلال القيام وضع جل الصبار على الحواجب وتدليكه لمده دقائق على الحاجب لمده 30 دقيقه.

أو يمكنك أحضار كبسوله من فيتامين E ودهن الحواجب بالزيت الذي يوجد فيه داخل الكبسولة، ويتم تركها من الليل حتى الصباح ويتم تكرار هذه الوصفة كل يوم للحصول على نتيجة مرضية.

وصفه زيت الخروع والقرنفل لكثافه الحواجب

وصفه القرنفل وزيت الخروع من الوصفات المذهلة في كثافه الحواجب، وزيادة حجمها ولذلك يمكن الاعتماد على هذه الوصفة في معالجه هذه المشكلة، وذلك من خلال القيام بإحضار بعض حبات من القرنفل وطحناها جيدا ثم وضعها في زيت الخروع ثم، وضع هذا الخليط على الحاجب ويتم استخدام هذه الوصفة والقيام بها كل يوم حتى الحصول على نتائج مذهله وتكثيف الحواجب سريعا..