مش هتصدقي عينيكي وصفه مذهله من زيت الزيتون والقرنفل قبل النوم هتخلي جوزك مش هيفارقك ابدا تعرفي عليها الآن واعتني بنفسك!!!

تهتم عدد كبير من السيدات بجمالها وشعرها وترطيب بشرتها حيث أنها تلجأ الى استخدام العديد من المستحضرات التجميلية التي لا تعطيها نتيجه مرضيه بالاضافة الى انها غالية الثمن ويمكن أن تسبب ضرر على الشعر والبشرة نتيجه لانها تحتوي على مواد كيميائيه بشكل كبير تضر الجسم والبشرة لذلك جاء لعلاج بوصفه طبيعيه مذهله ذات نتائج المدربة ومضمونة وخالية من اي مواد كيميائيه وهي زيت الزيتون والقرنفل سوف تشاهدين نتائج رائعه ولن تشتري منتجات تجميل اخرى وسوف نتعرف عليه على هذه الوصفة بالتفاصيل خلال الفقرات التالية.

وصفة زيت الزيتون والقرنفل للشعر

المكونات موجودة في البيت وأمنه لا تسبب تلف في الشعر يمكنك ان تقومي بعمل وصفة صحية وهي زيت الزيتون والقرنفل حيث ان هذه الوصفة تساعد بشكل كبير في التخلص من القشرة كما انها تعالج تخصص الشعر وتساقط الشعر بالإضافة إلى أنها من احد الوصفات الرخيصة الثمن ونتائجها مضمونه في الحصول على شعر طويل وناعم.

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون والقرنفل

يمكن أن تقومي بإحضار كمية مناسبة من زيت القرنفل وزيت الزيتون واخلطيهم جيدا حتى يتجانس الخليط مع بعضه وتضعي هذه المكونات في حمام ماء ساخن وتقومي بتدليك فروة الرأس والشعر من الجذور الى الاطراف حتى تحصلي على نتيجه مضمونه ويمكن أن تكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع للحصول على النتائج مثالية