اللي اشترانا نشتريه.. الأهلي يرد على أزمة كهربا مع الزمالك بعد تألقه في القمة

علق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي على الازمة الخاصة بغرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء الموقعة عليه بواسطة الاتحاد الدولي فيفا وهي التي تبلغ 2 مليون دولار أمريكي بجانب الفوائد لصالح القلعة البيضاء بعد أن قام بإتخاذ قرار فسخ عقده من جانب طرف واحد والرحيل للدوري البرتغالي.

الأهلي يرد على أزمة كهربا مع الزمالك بعد تألقه في القمة

وعقب نهاية مباراة القمة قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن النادي الأهلي لم يقم من قبل ببيع أي من اللاعبين الذين قرروا ان يشتروه ولهذا سيكون هناك حل لإنهاء أزمة كهربا والبحث عن السبل الخاصة بدفع الغرامة الموقعة عليه”.

وأضاف عبد الحفيظ :” كولر لديه ثقة كبيرة في إمكانيات كهربا والدليل على ذلك انه قام بالزج به خلال مواجهة سموحة الماضية في نصف نهائي كأس مصر وسجل هدف وصنع هدفين قبل أن يتألق في مباراة القمة ويسجل هدف التقدم”.

وأنهى :” الكابتن محمود الخطيب يتولى ملف كهربا ويبحث معه عن الكيفية التي يمكن بواسطتها الخروج من ذلك المأزق حتى يصبح اللاعب قادرًا على اللعب بصورة طبيعية”.

وكان النادي الأهلي قد دك شباك نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء كان نصيب كهربا منها هدفًا بجانب تسجيل محمد شريف هدفين لحساب مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري.