المؤامرة اكتملت.. تعليق مثير من أسطورة الزمالك عقب خسارة القمة 125

علق الكابتن جمال عبد الحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء على الهزيمة التي مني بها الفريق على يد النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي السبت لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

تعليق مثير من أسطورة الزمالك عقب خسارة القمة 125

وعبر برنامج زملكاوي المذاع على فضائية قناة الزمالك الذي يقدمه الاعلامي كريم ابوحسين قال جمال عبد الحميد أن هناك مؤامرة على لاعبي نادي الزمالك وبالاخص ان هناك ركلة جزاء لم تحتسب للفريق”.

وأضاف :” الكرة ارتطمت بيد رامي ربيعة وذلك قبل تسجيل النادي الأهلي للهدف الأول بدقيقة او دقيقتين على اقصى تقدير والحكم لم يقم بالعودة إلى تقنية الفيديو المساعد”.

وواصل :” لاعبوا المارد الأبيض لم يقوموا بالذهاب من اجل الاعتراض على حكم المباراة وتوجه احمد السيد زيزو من أجل تنفيذ الركلة الركنية بصورة مباشرة”.

واكمل :” نشعر بأن هناك مؤامرة وبالاخص انه كان لزامًا على الحكم ان يقوم باعطاء اللاعبين حقهم وتلك النقطة كانت في صالح نادي الزمالك ولكن لم نستغلها”.

وانهى :” على الرغم من الخسارة التي مني بها الفريق إلا انني ارى بأن تغييرات فيريرا كانت جيدة لكن اللاعبين لم يلعبوا في مراكزهم وكان غير موفق في التوظيف داخل أرضية الملعب”.