“ضاع عمرنا واحنا منعرفش ازاي نلف المحشي“.. لفي 5 كيلو محشي في ثواني.. تعرف علي التفاصيل!!

المحشي هو طبق يتم تناوله بشكل متكرر ، لكنه حقاً يتفوق كعشاء شتوي لأنه يحتوي على ثروة من العناصر الغذائية المغذية من مجموعة متنوعة من الخضار ، مما يجعله من الوجبات التي قد تمد الجسم بالدفء المطلوب. وهي مشهورة في جمهورية مصر العربية حيث يحب معظم الناس تناولها ساخنة. ومع ذلك ، فإن العديد من النساء يتوقن لإعداده وتقديمه لأفراد الأسرة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأجواء شتوية مريحة. ومع ذلك ، يواجه الكثيرون العديد من التحديات أثناء لف الأوراق المعبأة ، لذا فهم يبحثون عن أكثر الطرق المباشرة لإعداد العشاء وتقديمه وإعداده.

كيفية لف المحشي بشكل جديد

تمت مشاركة مجموعة متنوعة من تقنيات التعبئة والتغليف ببساطة وسهولة ، بما في ذلك استخدام مشابك الغسيل ، على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات YouTube: تبدأ ربة المنزل بتقطيع مواد الحشو ناعماً ، ومنها عصير الطماطم والأرز وحفنة من البقدونس والشبت وبصل كبير وتوابل مثل الملح والكمون والفلفل الأسود والكزبرة كما تضيف أي كميات مطلوبة من السمن والزيت والصلصة والنعناع المفروم أو المجفف.

كيفية عمل المحشي

بمجرد امتلاء القدر بالزيت والسمن ، يضاف البصل المبشور ويقلب حتى يتحول إلى اللون الأصفر تمامًا. بعد ذلك ، تضاف الصلصة وعصير الطماطم والتوابل مع التحريك جيدًا حتى يكتمل الالتصاق. أخيرًا ، يضاف الشبت والبقدونس بعد تقطيعهما إلى قطع صغيرة ، ويضاف الأرز ، ويغلى الكرنب قبل تقطيعه إلى قطع مناسبة لللف.