جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد فوز مانشستر سيتي اليوم

فوز مانشستر سيتي اليوم كان له تأثير كبير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بالأخص أن مانشستر سيتي مازال أحد المرشحين للمنافسة على اللقب المحلى الإنجليزي بالإضافة إلي أرسنال الذى يقدم موسم إستثنائي تحت قيادة مديره الفنى الشاب مايكل أرتيتا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد فوز مانشستر سيتي

فوز مانشستر سيتي اليوم على ولفرهامبتون جعله يحافظ على تواجده فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 بفارق نقطتين فقط عن أرسنال الذى يتصدر البطولة حتى الأن برصيد 47 نقطة ومازال أمامه فرصة للوصول إلي 50 فى حالة فوزه اليوم على مانشستر يونايتد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

مانشستر سيتي لم يجد صعوبة فى حسم مباراة ولفرهامبتون اليوم بالأخص أن هالاند تمكن من الظهور بصورة أكثر من رائعة فى مباراة اليوم بتسجيله ثلاثة أهداف فى مرمي الحارس المخضرم خوسيه سا الذى وجد صعوبة كبيرة فى التصدى لضربات النجم الدولى النرويجي الشاب الذى يعيش حالة فنية أكثر من رائعة تجعله يتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي حتي الأن برصيد 25 هدف بفارق 10 أهداف كامل عن المنافس الأقرب له وهو هاري كين لاعب توتنهام.

شاهد أيضا : جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2023 بعد هاتريك هالاند اليوم

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

مانشستر ستي تمكن من الظهور بصورة أكثر من رائعة أمام ولفرهامبتون ولذلك لم يجد صعوبة يمكن أن تذكر فى حصد النقاط الثلاث على الرغم أن هدفه الأول فى هذه المواجهة جاء فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول وأضاف الهدف الثاني والثالث هالاند فى بداية الشوط الثاني.