شاهد.. فيديو هدف تريزيجيه اليوم فى الدوري التركي

هدف تريزيجيه اليوم لم يكن أول أهداف مباراة طرابزون سبور واسطنبول سبور التى تقام على ملعب شينول جونيش ستاديوم ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري التركي ولكن هدف تريزيجيه اليوم كان الرابع لفريق طرابزون سبور الذى سجل أول أهدافه فى الدقيقة الثالثة والثلاثين من الشوط الأول.

فيديو هدف تريزيجيه اليوم فى الدوري التركي

جاء هدف تريزيجيه اليوم فى الدقيقة الرابعة والستين من شوط اللقاء الثاني بعدما أن قرر مديره الفنى عبد الله أفجي الإستعانة بخدماته فى الدقيقة الستين على حساب النجم الدولى اليونانى أناستاسيوس باكاسيتاس الذى ظهر بصورة مميزة فى الشوط الأول من هذه المواجهة.

تريزيجية يعيش حالة فنية مميزة منذ بداية الموسم الجاري حيث تمكن نجم منتخب مصر تسجيل 6 أهداف وإضافة 3 تمريرات حاسمة ولذلك فهو يعتبر من أبرز العناصر الأساسية التى يعتمد عليها مديره الفنى عبد الله أفجى ولذلك جلوس تريزيجية اليوم على مقاعد البدلاء خلال مواجهة طرابزون سبور واسطنبول سبور كانت مفاجأة من العيار الثقيل.

هدف تريزيجيه اليوم

طرابزون سبور تمكن من تسجيل أول أهدافه فى الدقيقة الثالثة والثلاثين من شوط اللقاء الأول عن طريق يوسف يازيسي وأضاف الهدف الثاني اللاعب مارك بارترا فى الدقيقة التاسعة والأربعين وسجل انستاسيوس باكاسيتاس فى الدقيقة الحادية والخمسين وجاء هدف نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجية فى الدقيقة الرابعة والستين.