شرط تعجيزي من فيريرا للموافقة على الرحيل عن نادي الزمالك

رفض البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية كافة المحاولات التي مارستها عليه إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور وذلك لتقليل قيمة الشرط الجزائي المزمع الحصول عليه حال فسخ العقد المبرم بين الطرفين أو الرحيل بشكل ودي.

شرط تعجيزي من فيريرا للموافقة على الرحيل عن نادي الزمالك

وأشارت بعض المصادر الخاصة المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور سبق وأن قام بإتخاذ قرار اقصاء فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء عقب الهزيمة التي مني بها الفريق يوم أمس على يد نادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في القمة 125.

واستمر نادي الزمالك في سلسلة النتائج السلبية حيث لم يعرف طريق الفوز في العام الجديد 2023 بعد الخسارة على يد اسوان بنتيجة 2-1 في الجولة الحادية عشر قبل التعادل في الجولتين الثانية عشر والثالثة عشر أمام الداخلية والاتحاد بنتيجة 1-1 و0-0 على الترتيب وتوديع لقب كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.

ويتمسك فيريرا بالحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملة وهو الذي يقدر بنحو 500 الف دولار أمريكي وهو الأمر الذي جعل مرتضى منصور لتأجيل الاعلان عن رحيله رغم رغبته في اتخاذ تلك الخطوة حيث ارجأ عملية حسم مصيره عقب نهاية مباراة فاركو الأخيرة بالدور الأول.

يُذكر أن قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك قد طالبت بضرورة ابعاد فيريرا واقالته من منصبه بسبب النتائج السلبية لكن موضوع الشرط الجزائي يعد مشكلة كبيرة ينتظر مجلس الإدارة حلها قبل رحيله.