كاف يحدد موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد وهي التي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 حيث لم يتبقى سوى أربعة عشر يومًا على انطلاقة مرحلة دور الـ16.

كاف يحدد موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكاف قد أعلن عبر موقعه الرسمي أن موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد سوف تكون يوم الجمعة الموافق 10 فبراير القادم على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وسبق وأن أوقعت القرعة فريق نادي الزمالك حامل لقب البطولة في خمسة مناسبات بالمجموعة الرابعة إلى جانب أندية المريخ السوداني بالإضافة إلى الترجي الرياضي التونسي وفريق نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وفي سياق مختلف يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة من العيار الثقيل يوم غدًا الثلاثاء تلك التي تجمعه بفريق نادي غزل المحلة على ملعب إستاد المحلة لحساب مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023

وقبل مباراة الغزل يحتل نادي الزمالك المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة بعد أن خاض اربعة عشر مواجهة حتى الآن بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في خمسة مواجهات وتكبد ابناء فيريرا الخسارة في مباراتين وسجل لاعبوه اثنين وعشرين هدفًا وتلقت شباكهم عشرة أهداف آخرين ويمني الفريق النفس بتحقيق الفوز الغائب منذ اربعة جولات.