موجود في كل بيت ومش مهتمين .. لو عندك شاحن قديم فإنت معاك كنز أغلى من الدهب تعالى أقولك تعمل بيه إيه وهتدعيلى .. اختراع هيجننك

الهاتف المحمول أصبح لا غنى عنه لدى جميع الأشخاص فهو يعتبر اختراع هذا العصر فلا يخلو أي منزل من وجوده،  وذلك نظراً لاستخداماته المختلفة والمتعددة فمن خلاله يستخدمه الأشخاص في التواصل مع بعضهم البعض، في حين يعتبر الشاحن هو الوسيلة والأداة  الأساسية التي تساعد الهاتف على استكمال دوره فبدون هذا الشاحن لا يمكن أن يتم استخدام الهاتف، حيث أن هناك العديد من الاستخدامات للشاحن القديم والتي يغفل عنها الكثير.

أهمية الشاحن القديم

حيث قد أثبتت بعض التجارب التي أجراها بعض  الأشخاص مدى فعالية استخدام شواحن الهواتف المحمولة القديمة باعتبارها كوسيلة لاختبار وظائف وعمل المقابيس الكهربائية بطريقة ناجحة، ونظراً لنجاح تلك التجربة فقد حققت انتشاراً واستخداماً واسعاً من قبل الكثير من الأشخاص، لذلك بدلاً من أن تقوم برمي الشاحن القديم عليك إعادة تدوير الشاحن، واستخدامه في تلك الطريقة التي تغنيك عن شراء أدوات ومعدات ذات ثمن باهظ.

موجود في كل بيت ومش مهتمين .. لو عندك شاحن قديم فإنت معاك كنز أغلى من الدهب تعالى أقولك تعمل بيه إيه وهتدعيلى .. اختراع هيجننك

كيف يمكن الحفاظ على شاحن الهاتف قبل تعرضه للتلف

لكي تضمن الحفاظ على سلامة الشاحن الخاص بالهاتف المحمول لأطول فترة ممكنة، يجب عليك القيام ببعض الأشياء وذلك مثل، تجنب وضع شاحن الهاتف المحمول في مقبس الكهرباء  لفترات طويلة، لأن هذا الأمر يتسبب في تلف الشاحن في وقت سريع و يعمل على تقصير عمره الإفتراضى، فلذلك بمجرد أن يمتلئ الشاحن في الهاتف قم بشد الهاتف من المقبس الكهربائي.