هتخليها أحمى من الموس .. طرق مذهلة لسن السكاكين فى المنزل خلال ثوانى بخطوات بسيطة جدا .. ” خليكى لهلوبة واوعى ترميها تانى “

يوجد العديد من الطرق البسيطه لسن السكاكين في المدن بدون مسن، إن السكين من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل، وبقرب عيد الأضحى المبارك، سوف نحتاج لسن جميع السكاكين المستخدمة، سواء في تقطيع لحم الستيك أو نزع العظام من اللحم وسوف نتحدث معاً في هذا المقال عن أبسط الطرق لسن السكاكين في المنزل بدون مسن.

هتخليها أحمى من الموس .. طرق مذهلة لسن السكاكين فى المنزل خلال ثوانى بخطوات بسيطة جدا .. " خليكى لهلوبة واوعى ترميها تانى "

طرق سن السكاكين فى المنزل

إبرة الخياطه: يظن البعض أن إبرة الخياطة المصنوعة من التيتانيوم، أو الفولاذ تستخدم فقط لخياطة الملابس، لكن الإبرة مشابهة للآلة لها العديد من الاستخدامات التي من الممكن أن يستخدمها الجزار في محل الجزارة لسن السكاكين، لذا فنحن نستخدم الإبرة في سن السكين في البيت، بطريقة سهلة قومي باحضار الإبرة ثم قومي بوضعها على سطح السكين مع الضغط وسحب الإبرة للخارج، وهنا لن نقوم بسحب الإبرة ذهابًا وإيابًا، بل تُستخدم الإبرة في اتجاه واحد فقط، فاستخدام الابره لا يمكن أن يقتصر على السكين فقط بل من الممكن سن أي آلة معدنية أخرى مستخدمة في التقطيع كالمقص مثلًا.

حجر سن السكين: يمكنك تجربة أسهل طريقة سن السكين في البيت، وذلك عن طريق شراء حجر السن، والذي لن يزداد سعره عن 3 دولار ( أي 50 جنيه)، من موقع أمازون، أو أي بازار بالقرب منك، طريقة استخدام الحجر في سن السكين طريقة سهلة وسريعة جدًا، وشبيهة بطريقة استخدام ورق الصنفرة، كما يعتبر هذا الحجر مناسب لجميع أنواع السكاكين.

هتخليها أحمى من الموس .. طرق مذهلة لسن السكاكين فى المنزل خلال ثوانى بخطوات بسيطة جدا .. " خليكى لهلوبة واوعى ترميها تانى "

استخدام الخرسانة الجافة لسن السكاكين

إنها طريقة مثالية لسن السكاكين المعدنية، إلا أنها تسبب ثني السكاكين، وظهور بروزات ونتوءات من السكين، يعمل على عدم قطع الأشياء بشكل جيد ومتساوي، لكن يمكن استخدام هذة الطريقة بحذر، مع الانتباه للتعليمات الآتية حتى يقل الضرر: قومي بالبحث عن منطقة متساوية على حافة السلم، أو الجدار، قومي بوضع السكين على درجة 45 درجة،ثم قومي بسحب السكين للجهة اليمنى، ثم ارجعي للوضعية السابقة واسحبي السكين للجهة اليسرى.