طرق عبقرية لو المفتاح ضاع .. إليكم بعض الطرق لفتح القفل بدون مفتاح.. جربها الأن ولكن في الحلال !!

ضياع مفتاح البيت أو الغرف المغلقة من أصعب المشاكل التي يمكن أن يواجهها الشخص وتشعره بالتوتر الشديد، مما يؤدي إلى ارتفاع في ضغط الدم، لذا عليك الهدوء للعثور على الحل السليم والمناسب لهذه الحالة، وفي السطور التالية سنوضح عدة طرق لتساعدك على فتح القفل والأبواب المصفحة بدون المفتاح.

طرق لفتح القفل بدون مفتاح

  • إحضار مفتاحين يُستَخدَموا في فك وربط الأشياء وبعدها تضع كلا المفتاحين في القفل ثم تجعلهم يأخذون شكل المقص وتضغط عليهم مثل الكماشة وسيفتح القفل بكل سهولة.
  • الدبابيس المعدنية يتم وضع الدبوس مكان المفتاح، كما يمكن استخدام البطاقة الشخصية بوضعها في فتحه الباب وهي الطريقة الأكثر شيوعا.
  • يمكن أيضا استخدام السكين أو أي أداة حادة لفتح الباب، أيضا البراغي بوضع البرغي مكان المفتاح ولفه حتى يتم فتح الباب .
  • يمكنك فتح القفل بإحضار مسمار حلزوني ثم ضعه في القفل باستخدام أداة ربط المسمار وقم بجذبه بقوة.

طرق عبقرية لو المفتاح ضاع .. إليكم بعض الطرق لفتح القفل بدون مفتاح.. جربها الأن ولكن في الحلال !!

فتح القفل عند ضياع المفتاح

عادة ما يمتلكون أصحاب الشقق والمنازل الريفية عدة مفاتيح لباب واحد يمكن ضياعها أو نسيانها وهنا نضع لك حلول أخرى لفتح الأقفال دون تلف:

احضر مشبك أوراق وقم بفتح ثنية المشبك وثنيه مرة أخرى بربط الأطراف معًا لتبدو كسلك مزدوج وثنيه مره أخرى لجعله يكون على شكل رقم 0 وضع المشبك في الجزء العريض الصغير من القفل دون تحريكه، وخذ واحدًا آخر وقم بثنيه حتى يصبح سلك مزدوج وأدخل أحد الطرفين في جانب المشبك الأول بعدها اسحب للخارج بإحكام لتأمين المشبك الأول في القفل وإذا لم يتم فتح الباب في المرة الأولى جرب مرة أخرى وسيفتح بالتأكيد.