“خلاص مشكلتك اتحلت”.. باستخدام هذه الـ 4 طرق العبقرية نظفي حروق المكواة بكفاءة عالية بمكونات كلها في بيتك.. هتبقى ولا الجديدة!!

إن المكواة الكهربائية تعد واحدة من أهم الأجهزة التي لا غنى عنها في المنزل وهذا لأنها الوسيلة الوحيدة التي يمكننا بها أن نفرد الملابس ولكن إذا تم استخدامها بطريقة خاطئة سوف يؤدي ذلك إلى اتساخها بالبقع واحتراقها وهو ما قد يسبب ضعف كفائتها وإتساخ الملابس نفسها، لهذا فإن من الضروري أن يتم تنظيفها أولا بأول باستخدام 4 طرق فعالة وعبقرية تستطيع فعل ذلك بسهولة بها بمكونات كلها في بيتك نستعرضها لك بصورة مفصلة خلال أسطر هذا التقرير.

طرق تنظيف المكواة من البقع

"خلاص مشكلتك اتحلت".. باستخدام هذه الـ 4 طرق العبقرية نظفي حروق المكواة بكفاءة عالية بمكونات كلها في بيتك.. هتبقى ولا الجديدة!!

إن أول خطوة ينبغي علينا جميعاً ألا نتخطاها هي فصل المكواة من الكهرباء حتى لا تحدث كوارث نحن في غنى عنها، وبعد هذه الخطوة علينة أن نتخلص من الحروق العالقة بها وهي ساخنة كي يسهل إزالتها ويمكن أن نستخدم عيدان خشبية في هذه المهمة لتنظيفها.

أما إذا لم تنفع العيدان الخشبية معها حينها قومي باستخدام وسيلة أخرى وهي الملح ويوضع القليل منه في قطعة من القماش وتسخن المكواة ثم نقوم بفرك البقع به ومع الفرك سوف يتم تنظيفها بنسبة 100% وبعد وصولها إلى درجة البرودة نستخدم قطعة قماش مبللة لتنظيفها من بقايا البقع فقط لا غير.

كما يمكنك تحضير مزيج من صودا الخبز والخل والملح ومسح المكواة به وسوف يساعد ذلك على تنظيفها بسهولة وبمسحة واحدة فقط من هذا الخليط السحري.