«فيها حبس وغرامة»..!!هتدفع غرامة 5 ملايين جنيه والسجن 5 سنوات لو عندك الجهاز ده في بيتك تعرف على التفاصيل..!!

 

أعلنت الحكومة المصرية عن قرار مفاجئ بخصوص هذا الجهاز ، وكثير من الناس لا يعرفون هذا الجهاز. أجهزة اتصال متنوعة سواء في المنازل أو على أسطح المباني ، حيث تستخدم هذه الأجهزة في أغراض عديدة مختلفة ، بين استخدامها في البث التلفزيوني ضمن منطقة جغرافية صغيرة أو في تعزيز شبكات المحمول داخل المنازل أو في الشوارع ، ولكن المشكلة هي أن هذه الأجهزة غير مطابقة للمواصفات وغير مرخصة لأنها تسبب تغطية ضعيفة لشبكات المحمول في جميع المناطق المجاورة. من خلال موقعنا سنظهر لك الغرامات في حالة وجود هذا الجهاز. تعرف على التفاصيل.

تعرف على هذا الجهاز

«فيها حبس وغرامة»..!!هتدفع غرامة 5 ملايين جنيه والسجن 5 سنوات لو عندك الجهاز ده في بيتك تعرف على التفاصيل..!!
جهاز تقوية الشبكة

واجهت الدولة مشكلة في التعامل مع انتشار مثل هذه الأجهزة ، لأن قانون تنظيم الاتصالات المعني بمكافحة انتشار مثل هذه الأجهزة كان يعاني من نقص واضح في النصوص ، الأمر الذي كان لا بد من تعديله ليقوم بدوره في تنظيم الاتصالات. داخل مصر ، حيث تم إعداد مشروع قانون يهدف إلى تشديد العقوبات على الأجهزة غير المرخصة التي تعيق تطوير نظام الاتصالات. ناقش مجلس النواب هذه التعديلات ثم اقرها لحين اقرارها رسميا.

تشمل التعديلات التي أدخلت على قانون تنظيم الاتصالات حظر استيراد أو تجميع أو تسويق أو تركيب أو استخدام أو حيازة أي معدات مخصصة للاتصالات دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة ، كعقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين سنتين وخمس سنوات وغرامة قدرها بين مليونين وخمسة ملايين جنيه كل من يستورد أو يصنع أو يجمع معدات معدة للاتصالات دون الحصول على التراخيص المطلوبة. يعاقب بالحبس والغرامة التي تتراوح بين مائة ألف و ثلاثمائة ألف جنيه كل من حاز أو ركب أو استخدم أي أجهزة معدة للاتصالات دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.