من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست فى كأس الرابطة الإنجليزية

أعلنت قناة بي إن سبورت اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست فى المواجهة التى من المتوقع أن يخوضها مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة من أجل خطف بطاقة الصعود إلي الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ولكن مهمة رجال تين هاج ستكون فى غاية الصعوبة.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست

أفصحت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست حيث سيقوم المعلق الرياضي المخضرم محمد بركات الذى يعتبر  من أبرز المعلقين العرب وتمكن من الحصول على شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة الماضية وعلق على عدد من المباريات فى بطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى قطر 2022.

مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست تعتبر المواجهة الأبرز فى دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالأخص أن فريق نوتينجهام حقق نتائج مميزة بتعادله مع فريق تشيلسي بالإضافة إلي حصده النقاط الثلاث على حساب ساوثهامتون فى الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست
من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست

على الجانب الأخر مانشستر يونايتد يدخل اللقاء بعدما أن سقط فى أخر مباراتين الأولى كانت بتعادله الإيجابي مع كريستال بالاس فى الدقائق الأخيرة وسقوطه الثاني كان أمام أرسنال وأيضا فى الدقائق الأخيرة على الرغم من تسجيله هدف التقدم فى تلك المواجهة كما هو الحال فى مباراة كريستال بالاس والتى اضاع خلالها راشفورد الكثير من الفرص أمام المرمي.