“مش هتصرفي فلوسك على السباك تاني”.. طريقة جهنمية من أجل حل مشكلة الحوض والمواسير المسدودة بدون أي تكلفة خالص

عندما يتعلق الأمر بانسداد الحوض والأنابيب المسدودة، فهناك بعض الحلول البسيطة التي يمكن أن تساعدك، الأول هو استخدام المكبس إذا كان الانسداد صغيرًا، فقد تتمكن من إخراجه بمكبس، الحل الثاني هو استخدام أداة تسليك الصرف، هذه أداة يمكن إدخالها في البالوعة للمساعدة في حل مشكلة الانسداد، الحل الثالث هو استخدام منظف الصرف الكيميائي، هذا خيار قوي يمكنه تفكيك أصعب السدادات.

“مش هتصرفي فلوسك على السباك تاني”.. طريقة جهنمية من أجل حل مشكلة الحوض والمواسير المسدودة بدون أي تكلفة خالص

حل مشكلة انسداد الحوض

إذا كان الحوض أو الأنابيب مسدودة، فقد يكون ذلك بمثابة مشكلة كبيرة تعيق مهامك اليومية، هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لمحاولة إزالة الانسداد.

  • أولاً، إذا كان الحوض مسدودًا يمكنك محاولة صب الماء المغلي في البالوعة، سيساعد غلي الماء على تفكيك الانسداد.
  • إذا لم يفلح ذلك، يمكنك تجربة استخدام المكبس، ضع المكبس فوق البالوعة ثم ادفع واسحب المكبس لأعلى ولأسفل.،سيخلق هذا شفطًا يمكن أن يساعد في زوال الانسداد.

الماء المغلي لتسليك المواسير

إذا كان الحوض أو الأنابيب مسدودة فإن إحدى الطرق البسيطة لمحاولة إزالة العائق هي صب الماء المغلي في المنطقة المسدودة، تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل إذا كانت السدادة قريبة من البالوعة، اغلِ قدرًا من الماء واسكبه ببطء في البالوعة، مع الحرص على عدم تناثر الماء، قد تحتاج إلى القيام بذلك عدة مرات قبل أن يختفي الانسداد، إذا كان الانسداد أسفل الأنابيب، فقد تحتاج إلى استخدام مكبس أو سباك لإزالته.