“ازاى عايشين ومنعرفش”..اخيرا لقينا الحل..رقم سري يفتح أي شبكة واي فاي مجانا..طريقة جهنمية ..استخدمها في الحلال فقط!!!

من المحتمل أن يكون لديك شبكة Wi-Fi في المنزل أو على مسافة قريبة من واحدة أو أكثر تظهر بشكل جذاب في قائمة كلما قمت بتشغيل الكمبيوتر المحمول أو إلقاء نظرة على هاتفك، ولكن تكمن المشكلة في أن القفل الموجود بجوار اسم الشبكة ، والمعروف أيضًا باسم SSID ، أو معرف مجموعة الخدمات ، وهو يشير إلى أن الأمان قيد التشغيل، وهذا يعني انك لن تتمكن من الوصول إلى تلك الشبكة أو الإنترنت الرائع الذي يأتي معها بدون كلمة مرور أو عبارة مرور.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

ربما فقدت كلمة المرور لشبكتك الشخصية أو أن جيرانك لا يتوقون إلى مشاركة شبكة Wi-Fi المجانية الخاصة بهم. ما عليك سوى زيارة المقهى وشراء اللاتيه واستخدام خدمة الواي فاي “المجانية” هناك. قد تجد قائمة بملايين النقاط الساخنة المزودة بشبكة Wi-Fi مجانية لاستخدامها على هاتفك عن طريق تنزيل تطبيق WiFi Map المتوفر لنظامي التشغيل iOS و Android. إذا قدم أي من مستخدمي التطبيق أي كلمات مرور لاتصالات Wi-Fi المغلقة ، فسيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إليها.

"ازاى عايشين ومنعرفش"..اخيرا لقينا الحل..رقم سري يفتح أي شبكة واي فاي مجانا..طريقة جهنمية ..استخدمها في الحلال فقط!!!

كيفية اختيار أفضل أدوات اختبار الأمان Wi-Fi

تمنع معظم الأنظمة القانونية محاولة الوصول غير المصرح به إلى الشبكات اللاسلكية، لذلك استخدم شبكة لاسلكية تملكها أو مسموح لك باستخدامها إذا كنت مالك الشبكة إذا كنت ترغب في تجربة استخدام هذه الأدوات.

عادةً ما يستخدم مسؤولو الشبكات والمبرمجون الذين يطورون برامج قائمة على Wi-Fi حلول المراقبة اللاسلكية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، لذلك عندما تواجه بعض أنظمتك مشكلة في الاتصال بالشبكة ، فإن هذه الأدوات مفيدة.