” حادثة مروعة للغاية “…  عريس مصري يصدم الجميع بعد نصف ساعة من إنتهاء الزفاف وقام بفعل شى  في الحمام لم يكن متوقع أطلاقا!!!

إختل رجل مصري ليلة زفافه وانتحر بعد نصف ساعة فقط من حفل الزفاف، مما أثار الجدل بعد انتشار الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، جدير بالذكر أن هذا الحادث وقع بمدينة البدرشين بمحافظة الجيزة بمنطقة. بدأ احباء العريس فى صدمة لان ذلك لم يكن متوقع حدوثه للعريس وهو أن يضحى بحياته فى يوم المتعارف عليها أنها ليلة العمر وبها تبدأ الحياة، من ناحية أخرى، كشفت التحقيقات أن الشاب أنهى حياته في حمامه فى  الوحدة السكنية الخاصة به، حيث طعن الشاب نفسه طعنات عدة أنهت حياته.

 

وشرحت العروس الحادثة قائلة: “كنت ما زلت لابسة  فستان زفافي ولم يقل لى كلمة واحدة غير “أنا سادخل الحمام”. وانتظرته بعد ذلك جالسة على السرير لكنه تأخر فذهبت مسرعة الى الحمام لاتفجأ بانه مطعون عدة طعنات بسكينة حادة كانت ملقاة بجانبه ووجدته ميتًا. جاء في حديثها أيضا: “وجدت بجانبه سكينًا حادًا فقلت: لا بد أنه فعل ذلك بنفسه و كان المكان ملطخ بالدماء”.

 

بدأت عائلة العريس على الفور بأخذه  ونقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته، لكنه توفي بالفعل قبل وصوله إلى المستشفى متأثرًا بطعنات السكين التى ألحقها بنفسه، وفي سياق آخر ذي صلة، أوضح التحقيق أن الوفاة لم يكن مشتبهاً به في أي جريمة وسببها انتحار العريس وتخلصه من حياته بنفسه، حيث دخل المطبخ وحمل سكينًا بجوار الحمام، ودخل الحمام وأغلق الباب، وأدخل السكين في بطنه.