شاهد.. فيديو هدف عمر مرموش اليوم فى الدوري الألمانى

هدف عمر مرموش اليوم لم يكن أول أهداف مباراة فولفسبورج وهيرتا برلين التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري الألمانى المشتعل هذا الموسم بالأخص بعد تعادل بايرن ميونخ اليوم مع كولن وكان يمكن لفريق كولن تحقيق النقاط الثلاث ولكن الفريق البافاريق سجل هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة.

فيديو هدف عمر مرموش اليوم

جاء هدف عمر مرموش اليوم فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني ولكن النجم الدولى المصري لم يبدأ اللقاء فى التشكيل الأساسي وذلك كان متوقع لغيابه طوال الفترة الأخيرة الماضية بسبب الإصابة التى كان يعانى منها ولكن من المتوقع أن يكون عمر مرموش أحد العناصر الأساسية لفريق فولفسبورج فى قادم المواعيد.

فولفسبورج حسم مباراة هيرتا برلين اليوم بسهولة حيث سجل الهدف الأول عن طريق ماتياس سفانبيرج فى الدقيقة الرابعة من شوط اللقاء الثاني وأضاف اللاعب أرنولد ثاني الأهداف فى الدقيقة الحادية والثلاثين عن طريق ركلة جزاء وأضاف ويند الهدف الثالث وسجل الظهير الأيمن الشاب باكو الهدف الرابع ومن ثم سجل عمر مرموش الهدف الخامس من تلك المواجهة التى تقام ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الألمانى.

هدف عمر مرموش

جدير بالذكر أن فريق فولفسبورج يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 26 نقطة ولكن بعد إنتصاره اليوم يصل رصيده إلي النقطة التاسعة والعشرين ليتخطى فريق دورتموند صاحب المركز السادس.