من النهارده ستحصلين على بياض مثل الثلج للبشره وجميع مناطق الجسم…. !!!”فقط باستخدام مكونات طبيعية ستحصلين على بياض فائق الجمال باستخدام الخل والنشا فقط”

الكثير من النساء يريدن الحصول على بشرة بيضاء ونقية ذات نضارة فائقة الكثير من النساء ايضا يستخدم بعض الوصفات العلاجية التي تساعد على ذلك مثل المنتجات الكيماوية وبعض المنتجات الطبية ايضا كما يلجأ البعض للذهاب الى الاطباء، وذلك لمعرفة بعض الأدوية التي تساعد على ذلك ولكن دعونا الان نتعرف بمكونات طبيعية متواجدة في كل منزل، كما يمكنك استخدام وصفة طبيعية 100% لتبييض ونضاره البشره وذلك بمكون النشا والخل كل ما عليك متابعة السطور القادمة لمعرفة الوصفة وطريقة الاستخدام .

مكونات الوصفة

بالفعل النشا تحتوي على العديد من الفوائد الطبيعية، التي يتم استغلالها للبشره فكل ما عليك هو إحضار هذه المكونات المتواجدة في كل منزل فقط قومي بإحضار ملعقة من الخل ملعقتان كبيرتان من النشا ملعقتين كبيرتان من الحليب البودر ورشه ملح صغيره واناء صغير لخلط هذا المكون.

عمل الوصفة

كل ما عليك هو إحضار الإناء ثم قومي بوضع جميع المكونات السابقه ذكرها، ثم قومي بخلطها جيدا ثم قومي بوضعها على الاماكن الغامقه والداكنة في الجسم واتركيها لمدة ربع ساعه بعد ذلك قومي بغسل هذه المناطق جيدا بالماء الفاتر لتحصلي على بشره نقيه مناظرة اذا تحسست من هذه المكونات لا تقوم باستخدامها بعد.