بنفرح الجماهير.. مرتضى منصور يعُلن اقتراب الزمالك من التعاقد مع سفاح الدوري المصري

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اقتراب الفارس الأبيض من التعاقد مع سفاح الدوري المصري والإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة في صفقة سيسعد بها الجماهير.

مرتضى منصور يعُلن اقتراب الزمالك من التعاقد مع سفاح الدوري المصري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم صفوف الفارس الأبيض ودعم الفريق قبل خوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت إدارة نادي البنك الأهلي قد رفضت رحيل ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لحاجة الفريق الشديدة له خاصة بعد قدوم المدير الفني الجديد بابا فاسيلو بعد تعاقده اليوم الخميس.

واجتمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع اللواء أشرف نصار في الساعات القليلة الماضية من أجل حسم الصفقة وتم عقد جلسة كذلك مع اللاعب ناصر منسي مع كلاً من رئيس الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ووقع اللاعب بالفعل على عقود رغبة في الانضمام إلى نادي الزمالك.

بنفرح الجماهير.. مرتضى منصور يعُلن اقتراب الزمالك من التعاقد مع سفاح الدوري المصري

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع مهاجم على أعلى مستوى مستوى خاصة في ظل عدم اقتناع المدربين بخدمات الدولي البنيني سامسون اكينولا بعد تعاقده والانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وتراجع مستوى الدولي التونسي سيف الدين الجزيري في الفترة الاخيرة.