هدف راشفورد اليوم.. فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست اليوم فى كأس الرابطة

هدف راشفورد اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست التى تقام ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية والتى يخوضها فريق مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور النهائي من هذه البطولة.

فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست اليوم

افتتح هدف راشفورد اليوم أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست فى المواجهة التى تقام على ملعب سيتي جراوند معقل فريق نوتينجهام فورست الذى يدخل اللقاء ويملك حظوظ كبير للصعود إلي الدور المقبل على الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين مانشستر يونايتد ولكن فريق نوتينجهام فورست تمكن من تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

مانشستر يونايتد يدخل مباراة نوتينجهام فورست بالقوة الضاربة وبالشكل الرقمي المعتاد وهو 4-2-3-1 بوجود كاسيميرو بجوار إريسكن مع إعطاء الدولى الدنماركى حرية كاملة فى التحرك الأمامى وذلك نقطة متوقعة فى ظل الجودة الهجومية التى يتمتع بها اللاعب المخضرم وفى الجانب الأمامى يعتمد أنتونى وبرونو وفى الجانب الأيسر النجم راشفورد الذى يعيش حالة فنية أكثر من رائعة.

https://twitter.com/Micc1o/status/1618349668563554305

هدف راشفورد اليوم

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تمكن من التفوق على نوتينجهام فورست فى أخر مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي حيث انتهى اللقاء بثلاثة أهداف للشياطين الحمر وكان أول أهداف هذه المواجهة عن طريق راشفورد.